ا

0
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على محمد الأمين. السلام عليكم و رحمة الله. و بعد، إدراج زر "أعجبني" المقدم من فيسبوك. أولا و قبل التطرق لطريقة الإضافة في بلوجر نطرح سؤالا رئيسياً، ما فائدة هذا الزر؟ كما يعلم الجميع يعد فيسبوك Facebook أول و أكثر الخدمات الاجتماعية رواجا على الانترنت , حيث يتشارك من خلاله المتصفحون روابطهم، صفحاتهم، و كل ما حاز على إعجابهم، فعندما يضغط زائر زر "أعجبني" فإنه يشار في حسابه على فيسبوك إلى أنه قد أحب موضوعا فهو يعرضه على أصدقائه و يزكيه عندهم، فالزائر يجلب زوار آخرين و هكذا و بالصور نوضح ذلك.
جرب الآن أن تضغط الزر أسفله (طبعا يجب أن تكون متصلا بحسابك في فيسبوك).
_________________________________
 كيفية إدراجه في مدونات بلوجر Blogger
من لوح تحكم مدونتك توجه إلى صفحة تحرير Html ، و قبل بدء التعديل احفظ نسخة احتياطية من القالب ثم ضع علامة في خانة توسيع القوالب و جد هذا الكود. (في حال وجدت منه اثنين فالمقصود هو الثاني).
________________________________________________________ 
<data:post.body/>
__________________________________________________________
بعده مباشرة تضع كود زر "أعجبتني" و هو الآتي.
__________________________________________________________-
<b:if cond='data:blog.pageType == &quot;item&quot;'>
<iframe allowTransparency='true' expr:src='&quot;http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=&quot; + data:post.url + &quot;&amp;layout=button_count&amp;show_faces=false&amp;width=100&amp;action=like&amp;font=arial&amp;colorscheme=light&quot;' frameborder='0' scrolling='no' style='border:none; overflow:hidden; width:450px; height:40px;'/> 
</b:if>
________________________________________________________________
ثم احفظ قالبك .

إرسال تعليق

 
Top