ا

0
يعد برنامج  ccleaner من افضل البرامج التي تعمل على تنقية الحاسوب من شوائب البرامج وكذلك الويندوز ، بالإضافة إلى توفره على العديد من الادوات الجميلة والمهمة مثل حذف البرامج كليا دون ترك آثارها على الحاسوب ، تنظيف ملفات الرجستري ...  مسح الكوكيز (ملفات تحتوي على معلومات قد تكون حساسة ) كما ان برنامج  ccleaner يعد من افضل البرامج التي تعمل على الحفاظ على خصوصيتك عن طريق مسح اثارك من الحاسوب .
أحصل على نسخة مدفوعة وقانونية من برنامج ccleaner مجانا



برنامج  cleaner يوجد في نسختين الاولى مجانية وهي الشائعة بين جميع المستخدمين واخرى مدفوعة حيث لايمكنك إستعمال هذه النسخة إلا بعد الحصول على ترخيص هذا الاخير الذي ساتتطرق معك إلى كيف تحصل على نسخة خاصة بك قانونية من الشركة عن طريق عرض صفحة فيسبوكية ادخل إليها من هنا والتي تمنحك ترخيص مجاني للبرنامج فقط عن طريق الإعجاب بصفحتها ، لهذا كل ماعليك هو الدخول على صفحة  بعد ذلك انقر لايك ستضهر لك صفحة اخرى بها إسم المنتوج CCleaner Professional وترخيصه .
طريقة إدخال ترخيص البرنامج هي بسيطة فقط بعد تحميل نسخة ccleaner المجانية توجه إلىoption  تم about تم بعد ذلك قم  بالنقر على زر التحديث إلى النسخة المدفوعة upgrade وقم بإدخال الاسم ورقم الترخيص الذي حصلت عليه بعد ذلك  قم بفصل الحاسوب عن  الانترنت  قبل تحديث النسخة ومبروك عليك نسختك الخاصة القانونية من الشركة

إرسال تعليق

 
Top