ا

0



ماذا يعود بي طلب الاشتراك إلى البداية في كل مرة أنقر فيها على “إرسال”؟

إذا تمت إعادتك إلى بداية طلب الاشتراك في AdSense في كل مرة تحاول فيها الإرسال، يجب تغيير إعدادات متصفحك. يُرجى تمكين ملفات تعريف الارتباط وطبقة المقابس الآمنة 2.0 ومسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح. عند الانتهاء من ذلك، حاول إرسال طلب الاشتراك مرة أخرى. ستكون الأمور على ما يرام هذه المرة.

ما المقصود برسالة التحقق وماذا أفعل إذا لم أحصل عليها؟

بعد تقديم طلب الاشتراك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تطلب منك التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. يجب أن تنقر على الرابط الوارد في رسالة التحقق هذه لتأكيد صحة عنوان البريد الإلكتروني. ولا يمكننا مراجعة طلب اشتراكك في AdSense حتى تكمل هذه العملية.
إذا لم تصلك رسالة التحقق، فربما تكون في مجلد البريد غير المهم/المزعج بحساب بريدك الإلكتروني؛ لذا يرجى فحص هذا المجلد قبل طلب رسالة بديلة.
للمطالبة بإعادة إرسال رسالة التحقق:

  1. انتقل إلى صفحة AdSense الرئيسية على www.google.com/adsense.
  2. سجّل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور المقدمين في طلب الاشتراك.
  3. انقر على الزر تسجيل الدخول.
  4. انقر على التحقق بواسطة تلقي رابط عبر البريد الإلكتروني.
  5. افحص حساب بريدك الإلكتروني.
وعندما تصلك رسالة البريد الإلكتروني، ما عليك سوى النقر على الرابط الوارد بها لتأكيد صحة عنوان بريدك الإلكتروني. وبهذا سيتم إرسال طلبك إلينا لمراجعته، وسنتابع الأمر معك عبر البريد الإلكتروني في غضون يومين أو ثلاثة.

قمت بإدخال عنوان بريد إلكتروني غير صحيح في طلب الاشتراك الذي تقدمت به. فماذا أفعل الآن؟

إذا كان هناك خطأ إملائي في عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه في طلب الاشتراك، أو إذا لم تعد ترغب في استخدام هذا العنوان مع AdSense، فإن طريقة تصحيح هذا الأمر تختلف حسب الخطوة التي تقف عندها في معالجة طلب الاشتراك.
فإذا لم تكن قد قمت بعد بالتحقق من صحة عنوان البريد الإلكتروني، أو إذا كان طلب اشتراكك قد تمت مراجعته ورفضه، يمكنك على الرحب والسعة تقديم طلب اشتراك جديد باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي تريده.
أما إذا كنت قد قمت بالتحقق من صحة عنوان البريد الإلكتروني، فيرجى الانتظار يومين أو ثلاثة أيام إلى أن تتم مراجعة طلب الاشتراك. فإذا تمت الموافقة على طلب اشتراكك، يرجى اتباع خطوات تحديث معلومات تسجيل الدخول.

ماذا أفعل إذا كان حجم صفحة طلب الاشتراك لا يتسع لكتابة اسمي بالكامل؟

الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح بها في حقل “اسم المدفوع لأمره” بطلب الاشتراك في AdSense هو 35 حرفًا فقط. إذا كان اسمك الذي يكتب في حقل المدفوع لأمره يتجاوز هذا الحد، يرجى إدخال الحرف الأول من الاسم الأول وإدخال اسم العائلة بالكامل.

ت

م رفض طلب الاشتراك الذي قدمتُه. ماذا أفعل الآن؟

إذا لم يكن طلبك قد تمت الموافقة عليه، فيرجى الرجوع أولاً إلى رسالة حالة الطلب التي أرسلناها إليك؛ حيث تحتوي هذه الرسالة على مزيد من التفاصيل حول سبب رفض طلبك. ولقد أوردنا في ما يلي بعض الأسباب الشائعة لرفض الطلب والخطوات الواجب عليك اتباعها بعد ذلك.
  • توجد مشكلة في اسمي أو تفاصيل الاتصال بييرجى تسجيل الدخول إلى www.google.ae/adsense من خلال عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمت الطلب من خلاله. في الصفحة التالية، سيتم عرض نموذج يمكنك من خلاله تصحيح بيانات عنوانك وإعادة إرسال الطلب.
  • توجد مشكلة في محتوى موقعي الإلكترونييرجى مراجعة الإرشادات للتأكد من التزام موقعك الإلكتروني بسياساتنا مع مراعاة أننا يمكن أن نراجع جميع الصفحات التي تنفذ فيها شفرة الإعلان وليس فقط عنوان URL الذي حددته في نموذج تسجيل الاشتراك. بعد تعديل محتوى موقعك الإلكتروني، يمكنك إعادة إرسال الطلب من خلالwww.google.ae/adsense
  • تفيد الرسالة بأن لديّ حسابًا آخر ضمن عنوان بريد إلكتروني آخرفي هذه الحالة لا تسمح سياسات AdSense إلا بوجود حساب واحد فقط لكل ناشر. يرجى الرجوع إلى الرسالة الإلكترونية التي أرسلناها إليك واتباع الخطوات الواردة بها إما لمواصلة استخدام حساباتك الحالية أو الانتقال إلى حساب جديد. تأكد من اتباع الإرشادات الواردة في الرسالة الإلكترونية وليس مجرد إغلاق حسابك القديم؛ حيث سيتطلب ذلك إعادة إرسال طلب جديد يحتوي على عنوان بريد إلكتروني مختلف.
    لن يُسمح للناشرين الذين تم إنهاء حساباتهم بسبب نشاط غير صالح أو انتهاكات للسياسة بفتح حساب جديد على AdSense وفقًا لبنود وشروط AdSense.

إرسال تعليق

 
Top