ا

0

الشركة الامريكية Cricket قامت مؤخراً بالاعلان عن الاتاحة لاصدارين من هواتف سامسونج الذكية من الفئة الرخيصة وهى جلاكسى Discover و جلاكسى Admire 2 والتى تعمل مع نظام التشغيل اندرويد بالطبع.
كلا الاصدارين كان من المقرر ان ينطلقا  خلال الواحد و العشرون من يوليو وبشكل حصرى من شركة Cricket من خلال عقد و قسط شهرى يبدأ من 50 دولار، يجدر الاشارة الى ان الاصدار جلاكسى Discover كان تم تقديمه بسعر يبدأ من 130 دولار بينما الاصدار الآخر “Admire 2″ كان اغلى قليلاً حيث قدم بسعر 270 دولار.
ولكن ضع فى اعتبارك ابرز الاختلافات بينهما حيث الاصدار جلاكسى Admire 2 يعمل مع نظام التشغيل اندرويد 4.1 بينما الاصدار الاحر جلاكسى Discover  يعمل مع اندرويد 4.0.4 او ما يعرف بـ آيس كريم ساندوتش، وهى تعتبر نقطة ضعف لهذا الاصدار. شركة Cricket تعلن عن الاتاحة لاصدارين من هواتف اندرويد الرخيصة.. جلاكسى Discover، جلاكسى Admire 2
ولكن من الجيد ايضاً ان نذكركم بان الاصدار جلاكسى Admire 2 يعمل مع معالج ثنائى النواة فئة Snapdragon بسرعه 1.2 جيجا هيرتز، مع دعم لشبكات LTE بالاضافه الى تقنية NFC لنقل البيانات.
بينما الاصدار الآخر جلاكسى Discover يعمل مع معالج احادى النواة بسرعه 800 جيجا هيرتز بالاضافه الى ذاكرة رام 512 ميجا وسعة تخزين داخليه 4 جيجا.

إرسال تعليق

 
Top