ا

0




١. معرفة تحويل العملات
يمكنك الحصول على الأسعار الحالية لتبادل العملات عن طريق البحث باستخدام [عملة 1] بـ [عملة 2].

٢. معرفة الطقسابحث باستخدام طقس متبوعًا برمز بريدي في الولايات المتحدة أو اسم أية مدينة في العالم لمعرفة الطقس الحالي والنشرة الجوية. أدخل طقس وحدها للحصول على تقرير الطقس لموقعك الحالي.

٣. معرفة الوقتلمعرفة الوقت في أي مكان في العالم، ابحث باستخدام الوقت مع اسم المدينة أو البلد.

 ٤.البحث في الويب بكل اللغاتعندما تبحث، انقر على "مزيد من أدوات البحث" في اللوحة اليمنى من صفحة نتائج البحث، ثم حدّد "صفحات أجنبية مترجمة". ستختار الميزة أفضل لغة للبحث باستخدامها وتقدم النتائج مترجمة إلى اللغة الإنجليزية. 

 ٥.البحث في المواقع حسب الرمز البريدي ورمز المنطقةهل تريد معرفة موقع رمز بريدي بعينه أو رمز منطقة بعينها؟ ما عليك إلا كتابته في مربع البحث.

٦. معرفة أوقات الشروق/الغروب المحليةلمعرفة الأوقات الدقيقة  للشروق  والغروب في مدن الولايات المتحدة  والعالم، ابحث  باستخدام  وقت الشروق أو وقت الغروب متبوعًا باسم البلد.

 ٧. معرفة جداول رحلات الطيرانلمعرفة مواعيد الرحلات الجوية إلى أو من وجهة خاصة، اكتب رحلات جوية من أو رحلات جوية إلى متبوعًا بالمدينة أو المطار المعني. يمكنك أيضًا إضافة موقع جغرافي آخر باستخدامإلى أو من وعرض الجدول للحصول على مسار محدد.

 ٨.البحث عن العناوينلتحديد أي موقع على الخريطة، اكتب اسم المدينة أو الرمز البريدي متبوعًا بالكلمة [خريطة]، وسترى خريطة لهذا الموقع. انقر على الخريطة لمشاهدتها على خرائط Google.

إرسال تعليق

 
Top